نادي أحلام شبابية


    شوية نصائح

    شاطر
    avatar
    روح الليل
    المستوى 4

    المستوى 4

    ذكر
    سورية

    احترام القوانين 100 %
    تاريخ التسجيل : 11/11/2009
    مساهماتي مساهماتي : 359
    نقاطي نقاطي : 27
    مواضيعي : 73
    من أحلامي : أن أحصل على أصدقاء أوفياء مدى الحياة
    رمضان كريم
    SMSرسالتي هي رسالة بيتمناها كتير متلي :
    أنو يكون هالمنتدى منتدى محبة وخير وفائدة للجميع
    المنتخب المفضل : الأرجنتين
    ريال مدريد بايرن ميونيخ مانشيستر يونايتد
    المشرف العام - رمضان كريم

    نكتة شوية نصائح

    مُساهمة من طرف روح الليل في 15/6/2010, 5:11 pm

    أولاً: آمن بالمثل الذي يقول:
    فرخ البط عوام
    وشابه أباك



    ثانياً: احذر من عالمك



    ثالثاً: لاتكن لقمة سائغة لأي شيء حولك




    رابعاً : حافظ على نظافتك الشخصية .....



    خامساً : هدي حالك ... أملك أعصابك ...ولا تأمن للبحر......
    فالبحر غداااااااااااار




    سادساً : أياك والمأكولات المكشوفة



    سابعاً: لا تكسب أحد عدواً.... وكن لطيفاً مع الآخرين



    ثامناً : كن مخلصاً للفريق الذي تشجعه








    avatar
    HaSaN
    المستوى 5

    المستوى 5

    ذكر
    سورية

    احترام القوانين 100 %
    تاريخ التسجيل : 08/11/2009
    مساهماتي مساهماتي : 888
    نقاطي نقاطي : 27
    مواضيعي : 253
    من أحلامي : أن أبعث الأمل في نفس الآخرين

    SMS
    Live Free
    Or
    Die Hard
    المنتخب المفضل : الأرجنتين
    برشلونة تشيلسي
    المدير العام - رمضان كريم

    نكتة رد: شوية نصائح

    مُساهمة من طرف HaSaN في 15/6/2010, 8:10 pm









      الوقت/التاريخ الآن هو 17/11/2018, 11:44 am