نادي أحلام شبابية


    الجزيرة الرياضية: تعرضنا للقرصنة الفضائية

    شاطر
    avatar
    HaSaN
    المستوى 5

    المستوى 5

    ذكر
    سورية

    احترام القوانين 100 %
    تاريخ التسجيل : 08/11/2009
    مساهماتي مساهماتي : 888
    نقاطي نقاطي : 27
    مواضيعي : 253
    من أحلامي : أن أبعث الأمل في نفس الآخرين

    SMS
    Live Free
    Or
    Die Hard
    المنتخب المفضل : الأرجنتين
    برشلونة تشيلسي
    المدير العام - رمضان كريم

    نادي أحلام شبابية الجزيرة الرياضية: تعرضنا للقرصنة الفضائية

    مُساهمة من طرف HaSaN في 12/6/2010, 5:52 am

    القناة القطرية تؤكد أن مشاكل البث التي عانت منها في مباراة الافتتاح حدثت بفعل فاعل، وتشير إلى نيتها ملاحقة المتسببين في ساحات المحاكم.

    القاهرة - أكدت قناة "الجزيرة الرياضية" أن انقطاع إرسالها أثناء بث مباراة افتتاح نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا 2010 الجمعة حدث بفعل فاعل، مشيرةً إلى أنها ستلاحق المتسببين قضائياً.

    وبثت "الجزيرة الرياضية" تنويهاً صريحاً في شريط إخباري يحث مشاهديها على متابعة المباراة بشكل أفضل على ترددات القمر الصناعي "عرب سات"، في إشارة إلى تدخلات ومحاولات تشويش من جانب الشركة المصرية للقنوات الفضائية "نايل سات".

    وقال مقدم تغطية الجزيرة من جنوب أفريقيا الأخضر بالريش على الهواء مباشرة إنه بات مؤكداً أن هناك تخريباً حدث وتسبب في تعطيل البث لدقائق خلال المباراة الأولى التي انتهت بتعادل جنوب أفريقيا والمكسيك 1-1.

    وقال هشام الخالصي من مركز البث الدولي "الجزيرة الرياضية" في العاصمة القطرية الدوحة إن ما حدث "تشويش متعمد في القمر الصناعي والجزيرة تبث على نايل سات وهوت بيرد وعرب سات ونور سات في نفس الوقت ويمكنها التنقل بين الأقمار الأربعة ببساطة".

    وأضاف الخالصي أن الأمر يعتبر "قرصنة تليفزيونية لا مجال لوجودها مع الجزيرة الرياضية، وسوف لن نتوقف وإنما سيزيدنا هذا قوة وشجاعة مهما كانت المحاولات وستتابع قضائياً كل من تسبب في التخريب والانقطاع".

    وأوضح "نحن الآن في مهمة إعلامية رياضية لا علاقة لها بالسياسة"، مستطرداً "الله يهدي ونتمنى أن جميع الضعفاء أمام قوة الجزيرة الإعلامية يفهموا أنه لا مجال للمزح معها".

    وانقطعت الصورة أكثر من مرة خلال مباراة الافتتاح بين جنوب أفريقيا والمكسيك على كل قنوات الجزيرة الخمس التي تنقل المباراة، ليتم الربط بين ما حدث وتدخلات من جانب "نايل سات" خاصة وأن صورة البث في قنوات التليفزيون المصري الأرضية لم تتأثر بالانقطاعات.

    ويشار إلى أن "الجزيرة الرياضية" قامت بقطع الصورة عن التليفزيون الأرضي المصري الذي اكتفى في الدقائق العشر الأخيرة بعرض لقطات معادة من المباراة.




      الوقت/التاريخ الآن هو 18/10/2018, 11:09 pm