نادي أحلام شبابية


    معتقدات شامية

    شاطر
    avatar
    Pure Heart
    المستوى 1

    المستوى 1

    ذكر
    تركيا
    احترام القوانين 100 %
    تاريخ التسجيل : 20/04/2010
    مساهماتي مساهماتي : 10
    مواضيعي : 4
    من أحلامي : امممم ان أطأ المريخ
    رمضان كريم
    SMSرسالتي
    المنتخب المفضل : غير محدد

    نادي أحلام شبابية معتقدات شامية

    مُساهمة من طرف Pure Heart في 9/5/2010, 1:03 pm

    [center]
    [size=25]معتقدات شامية



    * اذا انكسرت كاسة بيقولوا: انكسر الشر (تقولوا الشر مخلوق من الزجاج)







    * اذا مر حدا فوق الطفل ما بقا يطول

    ( انو اذا طفل صغير متسطّح ما بصير حدا يمر من فوقوا

    ليشششش لان ما بعود بيطول الولد بيطلع قصير؟؟!!!

    و متل ما بقول المتل فشخة حية ولا فشخة بنية)






    * قص الاظافر بالليل مو منيح

    (لا تسألو ليش ما بعرف ولا حدا بيعرف بس مو منيح و خلص )






    * مراششة الميه فراق (ما بصير حدا يرش رفيقو بالمي

    لان بعدين بيتفرقوا اي شو عم يرشه بالزيت كاز )






    * للي بيفوت على بيت جديد بيفوت معه عرق اخضر و

    مقص و مصحف و يدخل بالرجل اليمين

    (واللي بيعمل غير هيك بيتحول لسعدان !!)





    * اذا اجت الكندرة فوق الكندرة يعني رايحين مشوار

    (واذا اجت تحتها يعني راجعين من المشوار ؟؟!!)
    * اذا زحف الولد او زقزقت العصافير معناها جاينا ضيوف


    (وبهيك حالة لازم توقفوا ورى الباب لانهم بكونوا طالعين عالدرج)





    *اذا طنت ادنك اليمين حدا عم يحكي عنا بالمنيح و

    اذا طنت اليسار معناها حدا عم يجيب سيرتنا بالعاطل

    (واذا طنوا مع بعض معناتها طرشت عليك العوض)







    * اذا رفت عيني اليمين بيكون جاينا خبر طريف
    *اذا رفت عيني الشمال بيكون جاينا خبر مو منيح


    (اما اذا رفوا سوى فأنت اكيد احول)






    * اذا حكني حاجبي معناها بدنا نستقبل حدا جاي من السفر





    *إذا حكني كفي اليمين معناها بدي أقبض مصاري



    *و إذا حكني كفي اليسار معناها بدي أدفع مصاري

    (اما اذا حكك شي تاني بقى فأنت اكيد جربان روح تحمم)





    * و ما بصير الحمام بالليل (طبعا شي بديهي لأن اكيد المي بتكون مقطوعة)





    *و ما بينفع كب المي بالبلوعة بالليل من غير التسمية بالله و

    الاستعاذة أولا (يالطيف مشان ما يأذونا ولا نأذيهن)

    بس عرفتوا مين هدول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟............

    ولا انا !!!!






    *وإذا عمل العصفور تحتو على الأواعي يعني جاييكون رزقة

    (وما لازم تغسل ملابسك شي سنة مشان الرزقة)





    *و دلق القهوة رزقة وكمان نفس الحكي خليها مدلوقة لا تمسحها






    *و شرب المي بعد القهوة قلة زوء (حتى لو اتشردقت موت ولا تشرب مي )







    * كمان يلي حامل بصبي بتحلا واذا حامل ببنت بتتباشع





    * وإذا الطفل قعد بالصينية وهي عالأرض بيرتعبوا

    لأنه هاد الولد رح يضيع (ويمكن يتشرد هاد اذا ما طلع حرامي كمان )








    * و كمان إذا حدا صبلك شاي او قهوة وملى الفنجان كتير

    بكون قلبوه مليان منك واذا صبها ناقصة هدا دليل على انو هالشخص ناقص





    *والي بيعدّ النجوم بيطلعلو تالولات بايدو (بس اذا حسن يحصيهم ما بيطلع شي)





    *وبعد ما نخلص صلاة نطوي السجادة مشان

    الشيطان ما يصلي عليها (خلّيه يصلّي بركدن يتوب ويصير يوسوسلنا بالخير!!)
    [/size][/center]
    avatar
    HaSaN
    المستوى 5

    المستوى 5

    ذكر
    سورية

    احترام القوانين 100 %
    تاريخ التسجيل : 08/11/2009
    مساهماتي مساهماتي : 888
    نقاطي نقاطي : 27
    مواضيعي : 253
    من أحلامي : أن أبعث الأمل في نفس الآخرين

    SMS
    Live Free
    Or
    Die Hard
    المنتخب المفضل : الأرجنتين
    برشلونة تشيلسي
    المدير العام - رمضان كريم

    نادي أحلام شبابية رد: معتقدات شامية

    مُساهمة من طرف HaSaN في 9/5/2010, 5:06 pm

    هههههههههههه

    استااااااذ



    avatar
    أمير الظلام
    المستوى 3

    المستوى 3

    ذكر
    سورية

    احترام القوانين 100 %
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    مساهماتي مساهماتي : 301
    نقاطي نقاطي : 10
    مواضيعي : 50
    من أحلامي : أن أكون سبباً في كل ابتسامة من إبتسامات الناس المحبين إلي
    رمضان كريم
    SMSيامن خلقت الأرض في ستة أيام أجمعني مع من أحبهم في هذا الزمان
    المنتخب المفضل : ألمانيا
    برشلونة بايرن ميونيخ آرسنال
    مشرف - رمضان كريم

    نادي أحلام شبابية رد: معتقدات شامية

    مُساهمة من طرف أمير الظلام في 9/5/2010, 10:39 pm

    والله أبدعت حلوات كتيييييييييييييير
    يسلمو ايديك يعني من هلق لبكرا بدي تم اضحك
    مشكور



    avatar
    kamal orabe
    المستوى 2

    المستوى 2

    ذكر
    سورية

    احترام القوانين 100 %
    تاريخ التسجيل : 25/02/2010
    مساهماتي مساهماتي : 145
    نقاطي نقاطي : 2
    مواضيعي : 26
    من أحلامي : ان اكون مفيدا للإسلام وان اسعد من احب
    رمضان كريم
    SMSرسالتي

    نادي أحلام شبابية رد: معتقدات شامية

    مُساهمة من طرف kamal orabe في 10/5/2010, 11:05 am

    مشكووووووووووور
    لا هيك بترسم الابتسامة لا بلا
    بس حرام ليش الكذب الحلبية عندن هيك شي كمان
    avatar
    Pure Heart
    المستوى 1

    المستوى 1

    ذكر
    تركيا
    احترام القوانين 100 %
    تاريخ التسجيل : 20/04/2010
    مساهماتي مساهماتي : 10
    مواضيعي : 4
    من أحلامي : امممم ان أطأ المريخ
    رمضان كريم
    SMSرسالتي
    المنتخب المفضل : غير محدد

    نادي أحلام شبابية رد: معتقدات شامية

    مُساهمة من طرف Pure Heart في 13/5/2010, 4:46 pm

    مشكورين على المرور منورين الصفحة بردكم

    kamal orabe كتب:مشكووووووووووور
    لا هيك بترسم الابتسامة لا بلا
    بس حرام ليش الكذب الحلبية عندن هيك شي كمان
    ليش الكذب اي طبعا في بس كنت لازم تذكر كم وحدة مشان تكمل الضحكة
    avatar
    kamal orabe
    المستوى 2

    المستوى 2

    ذكر
    سورية

    احترام القوانين 100 %
    تاريخ التسجيل : 25/02/2010
    مساهماتي مساهماتي : 145
    نقاطي نقاطي : 2
    مواضيعي : 26
    من أحلامي : ان اكون مفيدا للإسلام وان اسعد من احب
    رمضان كريم
    SMSرسالتي

    نادي أحلام شبابية رد: معتقدات شامية

    مُساهمة من طرف kamal orabe في 13/5/2010, 7:01 pm

    Gr8 كتب:
    kamal orabe كتب:
    بس حرام ليش الكذب الحلبية عندن هيك شي كمان
    ليش الكذب اي طبعا في بس كنت لازم تذكر كم وحدة مشان تكمل الضحكة

    يعني مو لازمنا فضايح يا صاحبي
    ولا شو
    avatar
    wisam
    المستوى 2

    المستوى 2

    انثى
    سورية

    احترام القوانين 100 %
    تاريخ التسجيل : 14/11/2009
    مساهماتي مساهماتي : 95
    نقاطي نقاطي : 15
    مواضيعي : 34
    من أحلامي : انو اتعلم ع الاقل 6 لغات
    رمضان كريم
    SMSرسالتي
    المنتخب المفضل : إسبانيا
    مشرفة - رمضان كريم

    نادي أحلام شبابية رد: معتقدات شامية

    مُساهمة من طرف wisam في 23/5/2010, 12:04 pm

    COK GUZEL TESEKKUR EDIYORUZ GERCEKTEN BENI COK GULDURDU BIZ SENDEN DAHA SEYLER BEKLIYORUZ
    NOT:OZUR DILLERIM CUNKU TURK HARFLAR YOK



    avatar
    حسن المحمد
    المستوى 3

    المستوى 3

    ذكر
    سورية

    احترام القوانين 100 %
    تاريخ التسجيل : 17/12/2009
    مساهماتي مساهماتي : 315
    نقاطي نقاطي : 11
    مواضيعي : 53
    من أحلامي : ان اغدو ناجحا في كل عمل اعمله
    رمضان كريم
    SMSلكل فقير رب يغنيه
    ولكل مدريدي برشاوي يربيه
    المنتخب المفضل : إسبانيا
    مشرف - رمضان كريم

    نادي أحلام شبابية رد: معتقدات شامية

    مُساهمة من طرف حسن المحمد في 1/6/2010, 3:49 pm

    بدايات ولا اروع تسلم ايديك




      الوقت/التاريخ الآن هو 14/12/2018, 10:47 pm