نادي أحلام شبابية


    عن الحجاب

    شاطر
    نور الهدى
    نور الهدى
    المستوى 1

    المستوى 1

    ذكر
    سورية

    احترام القوانين 100 %
    تاريخ التسجيل : 20/04/2010
    مساهماتي مساهماتي : 58
    نقاطي نقاطي : 3
    مواضيعي : 5
    من أحلامي : أصبح طبيب
    رمضان كريم
    SMSرسالتي
    المنتخب المفضل : البرازيل

    نادي أحلام شبابية عن الحجاب

    مُساهمة من طرف نور الهدى في 5/5/2010, 11:37 pm


    انا سمعناأختنا شيئًا عجاب
    قالوا كلاماً لا يسر عن الحجابٍِِ
    قالوا خياماً علقت فوق الرقاب
    قالوا ظلاماَ حالكاً بين الثياب
    قالوا التأخر والتخلف في النقاب
    قالوا الرشاقة والتطور في غياب
    نادوا بتحرير الفتاة وألفوا فيه الكتاب
    رسموا طريقاً للتبرج لا يضيعه الشباب
    يا اختنا هم ساقطون الى الحضيض الى التراب
    يا اختنا هم سافلون بغيهم مثل الكلاب
    يا اختنا هذا عواء الحاقدين من الذئاب
    يا أختنا هذا نباح لا يؤثر في السحاب
    يااختنا صبراً تذوب ببحره كل الصعاب
    يااختنا انتِ العفيفة والمصونة بالحجاب
    يااختنا فيك العزيمة والنزاهة والثواب
    فالنار مثوى الظالمين لهم عقاب
    والله يكشف ظلمهم يوم الحساب
    والجنة المؤوى ويا حسن المأب
    kamal orabe
    kamal orabe
    المستوى 2

    المستوى 2

    ذكر
    سورية

    احترام القوانين 100 %
    تاريخ التسجيل : 25/02/2010
    مساهماتي مساهماتي : 145
    نقاطي نقاطي : 2
    مواضيعي : 26
    من أحلامي : ان اكون مفيدا للإسلام وان اسعد من احب
    رمضان كريم
    SMSرسالتي

    نادي أحلام شبابية رد: عن الحجاب

    مُساهمة من طرف kamal orabe في 6/5/2010, 1:34 pm

    نادوا بتحرير الفتاة وألفوا فيه الكتاب
    رسموا طريقاً للتبرج لا يضيعه الشباب
    هم لديهم الاعلام ونحن لدينا عقولٌ تهدينا الى الصواب
    فلوأمعنت الفتاة في حجابها قليلا لرأت فيه كل مظاهر القدرِ والجلالِ والجمال
    شكرا كتييييييير لاحلى صاحب
    القيصر
    القيصر
    المستوى 2

    المستوى 2

    ذكر
    سورية

    احترام القوانين 100 %
    تاريخ التسجيل : 01/05/2010
    مساهماتي مساهماتي : 78
    نقاطي نقاطي : 2
    مواضيعي : 23
    من أحلامي : أن يحافظ البشر على الصدق و الصداقة
    رمضان كريم
    SMSلا تعطي الحياة أكثر من قيمتها
    ورجائي الوحيد أن نحافظ عى الصداقة

    نادي أحلام شبابية رد: عن الحجاب

    مُساهمة من طرف القيصر في 6/5/2010, 2:14 pm

    أخي العملاق من خلال استعراض مواضيعك رأيت فيها طعماً جديداً
    مختلفاً عن الباقين
    اتمنى منك ان لا تكون من الذين يتبعون المثل القائل
    """"خالف تعرف"""""
    كان الله في عونك إن كنت ملتزماً فعلاً
    تحياتي وتقديري لأختلافك عن الآخرين
    أمير الظلام
    أمير الظلام
    المستوى 3

    المستوى 3

    ذكر
    سورية

    احترام القوانين 100 %
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    مساهماتي مساهماتي : 301
    نقاطي نقاطي : 10
    مواضيعي : 50
    من أحلامي : أن أكون سبباً في كل ابتسامة من إبتسامات الناس المحبين إلي
    رمضان كريم
    SMSيامن خلقت الأرض في ستة أيام أجمعني مع من أحبهم في هذا الزمان
    المنتخب المفضل : ألمانيا
    برشلونة بايرن ميونيخ آرسنال
    مشرف - رمضان كريم

    نادي أحلام شبابية رد: عن الحجاب

    مُساهمة من طرف أمير الظلام في 8/5/2010, 11:34 pm

    شو هاد يا عملاق والله شي جميل
    يا جماعة الحجاب شغلة كتير كبيرة والله ومالكم علي يمين إني وقت اللي بشوف بنت محجبة بتنال
    إعجابي كتير لأنو عنجد الحجاب بيعطي جمال رهيب
    مشكور



    حسن المحمد
    حسن المحمد
    المستوى 3

    المستوى 3

    ذكر
    سورية

    احترام القوانين 100 %
    تاريخ التسجيل : 17/12/2009
    مساهماتي مساهماتي : 315
    نقاطي نقاطي : 11
    مواضيعي : 53
    من أحلامي : ان اغدو ناجحا في كل عمل اعمله
    رمضان كريم
    SMSلكل فقير رب يغنيه
    ولكل مدريدي برشاوي يربيه
    المنتخب المفضل : إسبانيا
    مشرف - رمضان كريم

    نادي أحلام شبابية رد: عن الحجاب

    مُساهمة من طرف حسن المحمد في 13/5/2010, 6:38 pm

    مشكور يا عملاق
    قصيدة رائعة ومعروفة
    اتمنى لك المزيد من الإبداع




      الوقت/التاريخ الآن هو 24/1/2019, 7:29 am